في الجولة الـ 18 من الدوري المصري

خسارة المصري ضد الأهلي بهدف نظيف

الجمعة ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٠ مساءً
خسارة المصري ضد الأهلي بهدف نظيف
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة المصري ضد الأهلي، مساء اليوم الجمعة بفوز النادي الأهلي بهدف دون رد في الجولة الـ 18 والمؤجلة بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

ملخص مباراة المصري ضد الأهلي

وكان الشوط الأول، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني، سجل الفلسطيني وسام أبو علي هدف الفوز للمارد الأحمر من ضربة رأسية بالدقيقة الـ 63 بعد عرضية متقنة من المغربي رضا سليم.

وبعد اللقاء، أصبح رصيد الأهلي 69 نقطة في صدارة الدوري المصري، بينما تجمد رصيد المصري عند 52 نقطة في المركز الثالث.

المصري ضد الأهلي

وسيواجه الأهلي، مساء الاثنين المقبل، فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ19 من الدوري المصري، بينما سيواجه المصري فريق سموحة مساء الخميس المقبل في الجولة الـ32 من الدوري.

وجاء تشكيل الفريق المصري مكونًا من: “محمود جاد، عمرم وسى، محمد دبش، عمرو سعداوي، محمود حمادة، معتز زدام، حسين فيصل، سمير فكري، ميدو جابر، محمد الشامي، صلاح محسن”.

أما تشكيل الأهلي فجاء مكونًا من: “محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، إمام عاشور، رضا سليم، حسين الشحات، وسام أبو علي”.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز في 4 مباريات مقبلة من أصل 7 مباريات متبقية له في الدوري لحسم البطولة بعد أن خاض في الفترة الأخيرة، منافسة قوية مع نادي بيراميدز الوصيف حاليًا.

إقرأ المزيد