في الجولة الـ31

خسارة الداخلية ضد الزمالك بثنائية وهبوطه لدوري القسم الثاني المصري

الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٣ مساءً
خسارة الداخلية ضد الزمالك بثنائية وهبوطه لدوري القسم الثاني المصري
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الداخلية ضد الزمالك مساء اليوم الأحد، بفوز نادي الزمالك بنتيجة 2- 1 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/ 2024.

ملخص ونتيجة مباراة الداخلية ضد الزمالك

وسجل يوسف أوباما الهدف الأول للفريق الأبيض بالدقيقة الـ 20، ثم في الشوط الثاني، سجل أوباما الهدف الثاني للفريق الأبيض بالدقيقة الـ55.

وفي الدقيقة الـ 66 سجل إيهاب سمير الهدف الوحيد لفريق الداخلية من ركلة جزاء.

وبعد المباراة، تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة في المركز الـ18 والأخير ليتأكد هبوطه رسميًّا لدوري القسم الثاني المصري، بينما أصبح رصيد الزمالك 45 نقطة في المركز السادس.

الداخلية ضد الزمالك - يوسف أوباما

وكانت مباريات الجولة الـ31 انطلقت أمس السبت، بتعادل طلائع الجيش بدون أهداف مع نادي فاركو، بينما تعادل البنك الأهلي بدون أهداف أيضًا مع نادي الاتحاد السكندري، وفاز سيراميكا كليوباترا على بلدية المحلة برباعية دون رد.

وفي اليوم الأحد، تعادل المصري مع المقاولون العرب بنتيجة 1- 1، وفاز نادي زد على إنبي برباعية لهدف، بينما فاز الزمالك على الداخلية بنتيجة 2- 1.

الداخلية ضد الزمالك - يوسف أوباما

وسوف تُختتم مباريات الجولة الـ 31 غدًا الاثنين، بإقامة مباراة الإسماعيلي ضد الجونة في الخامسة والنصف مساءً، وفي تمام التاسعة مساءً ستُلعب مباراتا “الأهلي وبيراميدز”، و”مودرن سبورت ضد سموحة”.

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية، مساء غدٍ، مباراة بيراميدز والأهلي في الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

وتنطلق المباراة غدًا في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر على قناة ON Time Sports في ملعب الدفاع الجوي معقل فريق بيراميدز.

وجاء تردد القناة كالتالي:

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 12303

الاستقطاب: أفقي.

 

 

إقرأ المزيد