ضمن مباريات الجولة الـ 28

خاضا 41 دقيقة فقط .. بيراميدز يواصل صدارته لـ الدوري المصري بثلاثية في سموحة

الثلاثاء ٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣١ مساءً
خاضا 41 دقيقة فقط .. بيراميدز يواصل صدارته لـ الدوري المصري بثلاثية في سموحة
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة سموحة ضد بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء، بفوز فريق بيراميدز بثلاثية لهدفين، وذلك بعد خوض 41 دقيقة لاستكمال المباراة التي تم إيقافها يوم الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/ 2024.

وفي يوم الجمعة الماضية، كان حسام حسن سجل هدف التقدم لسموحة بالدقيقة الـ 15 من ركلة جزاء، ثم سجل الكونغولي فيستون مايلي هدف التعادل لفريق الأهرام بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

كم نتيجة مباراة بيراميدز ضد سموحة بعد استكمالها ؟

وفي اليوم وعلى ملعب “برج العرب” في الإسكندرية وبعد بدء المباراة من الدقيقة الـ 49 سجل اللاعبين محمود مرعي والجنوب إفريقي فخري لاكاي الهدفين الثاني والثالث لنادي الأهرام بالدقيقتين الـ 72 والـ 79.

ثم سجل اللاعب فادي فريد الهدف الثاني لنادي سموحة وهدف تقليص الفارق بالدقيقة الـ 91.

بيراميدز ضد سموحة

وبعد نهاية المباراة، أصبح رصيد بيراميدز 65 نقطة موسعًا الفارق مع النادي الأهلي صاحب المركز الثاني إلى 14 نقطة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 39 نقطة في المركز السابع.

وفي يوم الجمعة الماضية، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إعادة مباراة سموحة وبيراميدز في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2023/ 2024، حيث تم إيقافها لوجود حريق في المقصورة الرئيسية بملعب الإسكندرية الدولي الذي احتضن المباراة.

ورغم أن نادي بيراميدز طالب باحتساب المباراة له بالفوز بنتيجة 2- 0، لكن اتحاد الكرة المصري تجاهل طلب الفريق مؤكدًا إعادة المباراة من بدايتها.

بيراميدز ضد سموحة

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني