استعدادًا للموسم الجديد

حمدالله يستعد للانضمام إلى معسكر الشباب

الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٧ مساءً
حمدالله يستعد للانضمام إلى معسكر الشباب
المواطن - فريق التحرير

يستعد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، للانضمام إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

حمدالله ينضم لمعسكر الشباب

وانضم المهاجم المغربي، إلى صفوف الشباب رسميًا بالأمس، بعد خروجه من حسابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المنتظر أن ينضم حمدالله، إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المقام في جزيرة تينيريفي الإسبانية، يوم غد الخميس أو الجمعة على أقصى تقدير، لبدء الاستعداد للموسم الجديد.

حمدالله شبابي
الشباب يُرحب بالمهاجم المغربي – المصدر @AlShababSaudiFC

ويُعد الشباب هو المحطة الثالثة للمهاجم المغربي في الملاعب السعودية، حيث بدأ مشواره بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد.

ويسعى حمدالله، لمواصلة تألقه، وخطف صدارة قائمة الهدافين التاريخين للدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الثاني بـ127 هدفًا، فيما يتصدر نجم الأهلي السابق، عمر السومة القائمة بـ144 هدفًا.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

الشباب يستعد للموسم الجديد

ويستمر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الذي انطلق يوم الخميس الماضي، لمدة 21 يومًا، ويتخلله 3 مباريات ودية أمام فرق إسبانية، وهي؛ سي دي تينيريفي يوم 29 يوليو، لاس بالماس وفالنسيا يومي 2 و6 أغسطس.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC