بعد الانتقال إليه هذا الصيف

حمدالله: الشباب المكان المناسب لكتابة تاريخ جديد

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٥ صباحاً
حمدالله: الشباب المكان المناسب لكتابة تاريخ جديد
المواطن - فريق التحرير

وجه النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، رسالة لجماهير الشباب، بعد الانضمام إلى صفوف الفريق رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشباب يحسم الصفقة

وأعلن نادي الشباب، يوم الثلاثاء الماضي، عن تعاقده رسميًا مع حمدالله، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة موسمين حتى صيف عام 2026.

وانضم المهاجم المغربي إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المقام في جزيرة تينيريفي الإسبانية بالأمس، ووقع على العقود الرسمية، وسيبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية، والاستعداد للموسم الجديد.

حمدالله شبابي
اللاعب المغربي بعد توقيع العقود – المصدر @AlShababSaudiFC

حمدالله يوجه رسالة للجماهير

وقال المهاجم المغربي: “انضممت لناد كبير وله تاريخ عريق، وأعتقد أن هذا هو المكان المناسب لعبد الرزاق حمدالله من أجل كتابة تاريخ جديد في كرة القدم”.

واختتم نجم الاتحاد السابق، رسالته في مقطع فيديو عبر حساب نادي الشباب الرسمي على منصة “إكس”: “إن شاء الله سأكون عند حسن ظن جماهير الشباب”.

حمدالله
اللاعب المغربي أثناء توقيع العقود – المصدر @AlShababSaudiFC

ويُعد الشباب هو المحطة الثالثة للمهاجم المغربي في الملاعب السعودية، حيث بدأ مشواره بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد.

ويسعى حمدالله، لمواصلة تألقه، وخطف صدارة قائمة الهدافين التاريخين للدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الثاني بـ127 هدفًا، فيما يتصدر نجم الأهلي السابق، عمر السومة القائمة بـ144 هدفًا.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad