بعد محاولة الفتنة بينهما

حقك علي صديقتي.. أصالة تعتذر لـ أحلام بعد حفل إسبانيا

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٣ مساءً
حقك علي صديقتي.. أصالة تعتذر لـ أحلام بعد حفل إسبانيا
المواطن - فريق التحرير

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري اعتذارًا للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بعد سخرية الجمهور منها، بعد تداول فيديو رصد نجل الأخيرة فاهد الهاجري في حفل أصالة الذي أقيم في ماربيا الإسبانية، وحرصه على التقاط الصور معها.

اعتذار أصالة

وقالت أصالة في منشور على حسابها بمنصة “إكس”: “أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك، وكل من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم”.

وأضافت: “أحبك وأقدر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك عليّ وسعة صدرك… حقّك عليّ صديقتي”.

وردت عليها أحلام بالقول “حبيبتي أصولة الغالية.. أنا أعتذر منك، لكن أنا أحبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغالية علينا، لا أريد أي طرف يحاول يدس السم في العسل”.

وتابعت قولها: “سأظل أحبك للأبد، أخت وصديقة وغالية علي أنت وأولادك.. وأكيد أخي الغالي زوجك فايق”.

غضب أحلام

وكانت أحلام أعربت عن غضبها بعد منشور على الفيديو المتداول إذ قال أحد رواد “إكس” “فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة.. ولد فنانتهم”.

وردت أحلام على المنشور بالقول “احترموا أنفسكم شوية أنتم تسيئون لها، تسيئون لـ أصالة وأنتم جمهورها، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا، وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم”.

إقرأ المزيد