بعد إهداره ركلة جزاء ضد سلوفينيا

جيروم مدافعًا عن رونالدو: مثال للعمل الجاد والاحترافية

الجمعة ٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٤ مساءً
جيروم مدافعًا عن رونالدو: مثال للعمل الجاد والاحترافية
المواطن - فريق التحرير

دافع نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي السابق، جيروم روثين، عن قائد النصر والبرتغال، كريستيانو رونالدو، بعد الدقائق الصعبة التي مر بها خلال مواجهة سلوفينيا.

رونالدو يُهدر ركلة جزاء

وكان كريستيانو، قد أهدر ركلة جزاء في نهاية الشوط الإضافي الأول، لكن الحارس البرتغالي ديوجو كوستا تألق وقاد منتخب بلاده إلى لربع نهائي يورو 2024، بتصديه لثلاث ركلات ترجيحية في النهاية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو يبكي – المصدر goal

جيروم روثين يُدافع عن كريستيانو

وقال جيروم روثين خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “أوجوجو” البرتغالية: “إذا كان هناك لاعب واحد لن أنتقده فهو كريستيانو رونالدو، إنه مثال للعمل الجاد والاحترافية”.

وتابع: “ربما يهدر ركلة جزاء وقد لا يلعب بشكل جيد لكن هذا هو كريستيانو، أعتقد أنه قادر على الفوز على فرنسا، يمكنه حسم المباراة بالأهداف التي يسجلها”.

كريستيانو رونالدو - مباراة البرتغال وفرنسا
كريستيانو – المصدر nytimes

وأضاف جيروم: “علينا أن نراقب رونالدو جيدًا، لكن لدينا (فرنسا) دفاع رائع بوجود صاليبا وأوباميكانو، وأيضًا حارس مرمى رائع، ولهذا السبب علينا أن نثق مرة أخرى في ديشامب”.

وواصل نجم المنتخب الفرنسي السابق: “مواجهة إسبانيا وألمانيا؟ بالنسبة لكرة القدم أتمنى أن تذهب إسبانيا بعيدًا، إنهم يستحقون الفوز ببطولة أوروبا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “إنهم فريق أتعاطف معهم بسبب أسلوب لعبهم، الاستحواذ والتقنية والسرعة، الحقيقة أنهم يستحقون الذهاب بعيدًا، سيواجهون ألمانيا ولن يكون الأمر سهلًا، لكنهم قادرون على الفوز”.

منتخب فرنسا
لاعبو المنتخب – المصدر @equipedefrance

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني