خلال الميركاتو الصيفي

جوتا في طريقه للرحيل عن الاتحاد

السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٩ مساءً
جوتا في طريقه للرحيل عن الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم البرتغالي جواو فيليبي “جوتا”، أصبح قريبًا من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي.

جوتا يقترب من الرحيل

وقال الصحافي خالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “جوتا في طريقة للانتقال عن طريق الاعارة لمدة موسم، هناك بعض التفاصيل البسيطة فقط وبإذن الله تتم بشكل نهائي”.

وانضم النجم البرتغالي، إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أنه خرج من القائمة المحلية بعد التعاقد مع لويز فيليبي، وكان بعيدًا عن حسابات، قبل أن يُشارك في بعض مباريات دوري أبطال آسيا.

جوتا
النجم البرتغالي – المصدر dailyrecord

وتلقى جوتا العديد من العروض، أبرزها؛ بورتو البرتغالي ووست هام يونايتد الإنجليزي، قبل أن يعود إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في يناير الماضي، ولكن يبدو أنه خرج من الحسابات مجددًا.

وشارك جوتا، في 16 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضمن منافسات دوري روشن السعودي الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 4 أهداف، ولم يحصل على أي بطاقة ملونة.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر spl

الاتحاد يستعد للموسم الجديد

على الجانب الآخر، يخوض الاتحاد معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية من 12 وحتى 26 يوليو، على أن تقام المرحلة الثانية في البرتغال من 27 من الشهر ذاته وحتى 3 أغسطس.

وتطمح إدارة الاتحاد، في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز مع لوران بلان، والعودة إلى منصات التتويج الموسم المقبل، بعد مستواه المخيب الموسم الماضي، وعدم فوزه بأي لقب.

الاتحاد
جانب من مران الفريق – المصدر @ittihad