بعد أنباء اقترابه من قيادة الفريق

جماهير الاتحاد: لوران بلان مرفوض!

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٢ مساءً
جماهير الاتحاد: لوران بلان مرفوض!
المواطن - مروة نبيل

أعرب عدد كبير من جماهير نادي الاتحاد، عن رفضه التام للتعاقد مع المدير الفني الفرنسي لوران بلان، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

الاتحاد يقترب من حسم ملف المدرب

وأكد تقارير عديدة، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد استقر على التعاقد مع لوران بلان، بعد تعثر المفاوضات مع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي تمت إقالته.

وأشار خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، إلى أن إدارة الاتحاد أنهت بالفعل اتفاقها مع المدرب الفرنسي، مؤكدًا أنه سيوقع على عقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لموسم حتى يونيو 2027.

لوران بلان
لوران – المصدر @lequipe

لوران بلان مرفوض

وتفاعلت الجماهير مع هذه الأنباء عبر منصة “إكس”، ودشنت هاشتاق “لوران بلان مرفض يالصندوق” وآخر بعنوان “بلان مرفوض يالاستقطاب”، وانتقدت استمراره لعدة مواسم دون تولي مهمة تدريب أي فريق.

وقال فهد المحياوي: “مدرب أغلب فتراته التدريبية في السنوات الماضية قضاها كعاطل عن العمل، بالإضافة لفشله الكبير في تجاربه الأخيرة!.. حاليًّا توجد أسماء أفضل بكثير وفرص نجاحها أعلى”.

وواصل المحياوي حديثه عن لوران بلان، عبر حسابه الخاص على “إكس”، قائلًا: “الاتحاد وجماهيره يستحقون منكم تعاملًا أفضل وأسماء أكبر”.

لوران بلان
لوران – المصدر @FabrizioRomano

وعلق فيصل العيسى، قائلًا: “رئيسنا قدم استقالته ولم تقبل بشكل رسمي حتى الآن كيف يتم اختيار المدرب ولدينا فراغ إداري؟”، وكتب أحمد العتيبي: “بلان مرفوض”.

وكتب عبدالعزيز بن خالد: “مسيرة مضحكة لمدرب كارثي!.. 2016 عاطل، 2017 عاطل، 2018 عاطل، 2019 عاطل، 2020 عاطل، 2021 موسم سيئ مع الريان، 2022 موسم أسوأ مع الريان مع إقالته، 2023 درب ليون 4 مباريات وتم طرده و2024 عاطل”.

لوران بلان
لوران – المصدر @FabrizioRomano

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني