في كرة القدم

تُقام جميعها الجمعة .. جدول مباريات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

الأربعاء ٣١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٦ صباحاً
تُقام جميعها الجمعة .. جدول مباريات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
المواطن - محمد سمعه

كُشف النقاب عن مباريات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” في منافسات كرة القدم، حيث تُقام مباريات دور الثمانية جميعها بعد غدٍ الجمعة.

موعد مباريات ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”

وجاءت المباريات كالتالي: “المغرب ضد أمريكا في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، اليابان ضد إسبانيا في السادسة مساءً بتوقيت السعودية، مصر ضد باراجواي في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، فرنسا ضد الأرجنتين في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية”.

وكانت مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات انتهت أمس بفوز مصر على إسبانيا بنتيجة 2- 1، وتعادل الدومينيكان مع أوزبكستان بهدف لكل فريق، وفوز المغرب على العراق بثلاثية دون رد، وفوز الأرجنتين على أوكرانيا بثنائية دون رد، وفوز أمريكا على غينيا بثلاثية دون رد، وفوز فرنسا على نيوزيلاندا بثلاثية دون رد، وفوز مالي على باراجواي بهدف دون رد”.

وكان المنتخب المغربي افتتح مشواره في دور المجموعات بالأولمبياد، بالفوز على الأرجنتين بنتيجة 2- 1، ثم الخسارة من أوكرانيا بنتيجة 2- 1، ثم الفوز على العراق اليوم بثلاثية دون رد.

بينما خسر منتخب أمريكا مباراته الافتتاحية أمام فرنسا، ثم فاز على نيوزيلاندا وغينيا ليحصد 6 نقاط في وصافة المجموعة الأولى.

وكان المنتخب الفرنسي فاز مساء أمس الثلاثاء على حساب منتخب نيوزيلاندا بثلاثية دون رد، ليضمن الديوك صدارة المجموعة الأولى في الأولمبياد برصيد 9 نقاط، ويضرب موعدًا مع منتخب الأرجنتين.

ورافق منتخب الأرجنتين الأولمبي نظيره المغربي، وذلك بعد الفوز على منتخب أوكرانيا مساء أمس بنتيجة 2- 0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

 

 

 

إقرأ المزيد