لضمه خلال الميركاتو الصيفي

تفاصيل عرض القادسية لـ يوسف النصيري

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٧ مساءً
تفاصيل عرض القادسية لـ يوسف النصيري
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي القادسية، على التعاقد مع نجم إشبيلية، المغربي يوسف النصيري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

القادسية يسعى لضم يوسف النصيري

وأوضح الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، نيكولو شيرا، أن نادي القادسية متمسك بالتعاقد مع المهاجم المغربي هذا الصيف، وقدم عرضًا رسميًا للاعب.

وأشار نيكولو شيرا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، إلى أن ممثلي نادي القادسية قدموا عرضًا ليوسف النصيري، يتضمن التوقيع لمدة 3 مواسم، وسيحصل على راتب سنوي يُقدر بـ14 مليون يورو.

نجم نادي إشبيلية يوسف النصيري
النصيري – المصدر @SevillaFC_ARA

ولا يُعد القادسية النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع النصيري هذا الصيف، حيث يحظى اللاعب المغربي باهتمام كبير من روما الإيطالي، فنربخشة التركي وأتلتيكو مدريد.

وينتهي عقد يوسف النصيري، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في صيف عام 2025، وأكدت تقارير رغبة الإدارة في بيعه هذا الصيف، بدلًا من التوقيع لأي ناد والرحيل بالمجان.

يوسف النصيري
النصيري مع إشبيلية

التألق مع إشبيلية

وانضم النصيري صاحب الـ27 عامًا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في شتاء 2020، قادمًا من صفوف ليغانيس، وأصبح أفضل هداف مغربي في الدوري الإسباني بعد تسجيله 69 هدفًا.

ولعب النجم المغربي، 196 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية في جميع البطولات، ونجح في هز الشباك 73 مرة خلالها، وذلك بالإضافة إلى تقديمه 7 تمريرات حاسمة.

يوسف النصيري
النصيري مع إشبيلية

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني