قادمًا من نادي تروا الفرنسي

تفاصيل تعاقد مانشستر سيتي مع البرازيلي سافيو

الجمعة ١٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٠ مساءً
تفاصيل تعاقد مانشستر سيتي مع البرازيلي سافيو
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الخميس عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي سافيو قادمًا من نادي تروا الفرنسي حتى عام 2029.

وسبق للاعب البرازيلي صاحب الـ 24 عامًا أن لعب في أندية “أتلتيكو مينيرو البرازيلي، تروا الفرنسي، نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي، جيرونا الإسباني”.

ماذا قال سافيو بعد انضمامه لـ مانشستر سيتي ؟

وعلق اللاعب البرازيلي على انضمامه لنادي مان سيتي قائلًا: “سعيد بالانضمام لأفضل فريق بالعالم، ومتشوق للعمل تحت قيادة المدرب الإسباني جوارديولا، هو واحد من أعظم المدربين بالعالم”.

وأضاف اللاعب البرازيلي: “أحب المراوغة وإحراز الأهداف وصناعتها، وأحب جعل الجماهير تقفز من على مقاعدها خلال المباريات”.

ويلعب نجم مانشستر سيتي الجديد في صفوف منتخب البرازيل الأول لكرة القدم منذ عام 2024.

سافيو لاعب مانشستر سيتي

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن نادي أتليتكو مدريد الإسباني، يرغب في التعاقد مع أحد أصدقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة Telegraph البريطانية: إن مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا رفض رحيل الأرجنتيني جوليان ألفاريز لنادي أتلتيكو مدريد لكن اللاعب الأرجنتيني يريد الرحيل.

وكذلك، كشف الإعلامي الإيطالي “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار سوق الانتقالات أن مانشستر سيتي الإنجليزي تراجع عن ضم اللاعب الإسباني داني أولمو نجم لايبزيج الألماني وهداف يورو 2024، تاركًا الفرصة لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وقال رومانو عبر حسابه في منصة “إكس”: “أولمو على رادار بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 كما ذكرت في مايو الماضي، هذه الصفقة ستحدث في حال لم تنجح صفقة الهولندي تشافي سيمونز”.

وسجل أولمو 3 أهداف في بطولة أمم أوروبا 2024 مساهمًا في حصد إسبانيا للقب الرابع في تاريخها.

 

 

إقرأ المزيد