بعد رحيله عن فيورنتينا

تفاصيل اتفاق الشباب مع جياكومو بونافينتورا

السبت ٢٧ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:١٩ مساءً
تفاصيل اتفاق الشباب مع جياكومو بونافينتورا
المواطن - مروة نبيل

بات النجم الإيطالي جياكومو بونافينتورا، قريبًا للغاية من الانتقال رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جياكومو بونافينتورا يوقع مع الشباب لموسم

وانتهى تعاقد النجم الإيطالي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا الإيطالي، 30 يونيو الماضي، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد، ليقرر الرحيل.

جياكومو بونافينتورا
اللاعب الإيطالي – المصدر gianlucadimarzio

وأكد الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، نيكولو شيرا، أن جياكومو بونافينتورا أنهى كافة الاتفاقات مع الشباب بالفعل، ويتبقى فقط توقيع العقود والإعلان عن الصفقة.

وأشار نيكولو شيرا، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم السبت، إلى أن بونافينتورا سيوقع على عقد مع الشباب حتى صيف 2025، مقابل 4 ملايين يورو في السنة، مع خيار التمديد لعام آخر حتى 2026.

بونافينتورا مع فيورنتينا
النجم الإيطالي

مسيرة حافلة في الدوري الإيطالي

ويملك جياكومو بونافينتورا، مسيرة حافلة، حيث لعب في صفوف العديد من الأندية الإيطالية، وهي؛ أتالانتا وبيرغوليتزي، ثم لعب لمدة 6 مواسم مع ميلان، قبل أن ينتقل إلى فيورنتينا في عام 2020.

وخاض اللاعب 18 مباراة مع منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم في جميع البطولات، ونجح في تسجيل هدف واحد ضد مالطا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، كما قدم 4 تمريرات حاسمة في مسيرته الدولية.

جياكومو بونافينتورا
اللاعب الإيطالي – المصدر gianlucadimarzio