منتخب إسبانيا ينتظر الفائز

تشكيل مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي اليورو

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٤ مساءً
تشكيل مباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي اليورو
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان غاريث ساوثغيت ورونالد كومان، عن التشكيل الرسمي لمباراة إنجلترا ضد هولندا في نصف نهائي اليورو “كأس الأمم الأوروبية 2024”.

مباراة إنجلترا ضد هولندا

ويحتضن ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند الألمانية، مباراة إنجلترا ضد هولندا، اليوم الأربعاء عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، في ثاني مباريات نصف نهائي اليورو.

وتأهل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي اليورو، بعد تجاوز عقبة سويسرا بركلات الترجيح بنتيجة 5- 3، فيما صعدت هولندا، بعد الفوز على تركيا بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي.

موعد مباراة إنجلترا وهولندا - نصف نهائي اليورو
موعد مباراة اليوم – المصدر @EURO2024

تشكيل مباراة اليوم

وجاء تشكيل الأسود الثلاثة في مباراة إنجلترا ضد هولندا، كالتالي؛ جوردان بيكفورد، كايل ووكر، مارك جويهي، جون ستونز، كيران تريبيير، كوبي ماينو، جود بيلينغهام، ديكلان رايس، فيل فودين، هاري كين وبوكايو ساكا.

تشكيل إنجلترا ضد هولندا
تشكيل إنجلترا – المصدر @England

على الجانب الآخر، جاء تشكيل هولندا كالتالي؛ بارت فيربوجين، دينزيل دوفمريز، ستيفان دي فريج، فيرجيل فان دايك، ناثان أكي، جيردي شوتن، تشافي سيمونز، تيجاني ريندرز، دونيل مالين، ممفيس ديباي وكودي جاكبو.

منتخب هولندا ضد إنجلترا
تشكيل هولندا – المصدر @OnsOranje

إسبانيا تنتظر الفائز

وينتظر منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، الفائز من مباراة اليوم، لملاقاته في نهائي يورو 2024، وذلك بعدما نجح الماتادور في الإطاحة بنظيره الفرنسي عقب الفوز بنتيجة 2- 1 في نصف النهائي.

منتخب إسبانيا
لاعبو المنتخب – المصدر @spain_national

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد