لن يعمل مع أجهزة أبل

تسريب مزايا خاتم سامسونج الجديد Galaxy Ring قبيل إطلاقه

الخميس ٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٥ مساءً
تسريب مزايا خاتم سامسونج الجديد  Galaxy Ring قبيل إطلاقه
المواطن - ترجمة: هالة عبدالرحمن

تداولت تقارير أهم تسريبات ميزات الخاتم الذكي من سامسونج قبل إطلاق للجمهور الأسبوع المقبل، من المقرر أن تثير أحدث التقنيات المبتكرة من سامسونج إعجاب المشترين المحتملين من خلال المجوهرات القادرة على تتبع مستويات التوتر لدى مرتديها أثناء النوم وحتى قياس درجة حرارة الجلد.

أهم وظائف خاتم سامسونج الجديد

وسيكون Galaxy Ring قادرًا على تتبع مستويات التوتر لدى مرتديه واكتشاف الشخير وحتى قياس درجة حرارة الجلد، وسيكون متوافقًا مع تطبيق Samsung Health ولكنه لن يعمل مع أجهزة أبل.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الأداة الفضية الصغيرة لأول مرة علنًا في Samsung Unpacked في 10 يوليو في باريس، حيث يتطلع الكثيرون إلى الخاتم باعتباره مستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء.

ثلاث وظائف إضافية

من المقرر أن تقوم شركة الإلكترونيات الكورية العملاقة بإطلاق Galaxy Ring للشراء في وقت لاحق من هذا العام. وتم إصدار صور الخاتم لأول مرة من خلال إعلان تشويقي في فبراير. يبدو وكأنه خاتم زواج للرجال ذو سطح خارجي معدني وجزء داخلي أسود مع أجهزة استشعار تراقب صحة جسمك اليومية.

يقال إن ثلاث وظائف إضافية تأتي مع جهاز تعقب اللياقة البدنية، بما في ذلك قياس درجة حرارة الجلد، والكشف عن الشخير أثناء النوم، وتوقع العادة الشهرية للنساء.

خاتم سامسونج

تطبيق صحي لسامسونج

وستتطلب بعض الإحصائيات وجود هاتف لتحميل البيانات من الحلقة، على غرار ساعات سامسونج، ستشكل الخاتم والساعات مجموعة الأدوات الذكية الموجودة على Samsung Health.

وقال هون باك، نائب رئيس سامسونج ورئيس فريق الصحة الرقمية، إن التطبيق الصحي يضم حوالي 64 مليون مستخدم نشط شهريًا.

أفضل الأجهزة القابلة للارتداء

ويأمل باك أيضًا ألا يتطلع المشترون لأول مرة إلى شراء الخاتم عندما يصبح متاحًا أخيرًا فحسب، بل سيقترنون به أيضًا مع ساعة.

وأضاف: “أريد القدرة على الحصول على أشكال أخرى من الأجهزة القابلة للارتداء لقياس الصحة. وتابع: “والبعض يريد ارتداء الساعة، والبعض الآخر يريد ارتداء الساعة والخاتم والاستفادة من كليهما. والبعض الآخر يريد المزيد من البساطة”.

منافسة شديدة بين سامسونج وأبل

قد تواجه سامسونج بعض المنافسة الشديدة في الأفق من أكبر منافس لها في شركة أبل.

وتزعم التقارير الأخيرة أن شركة التكنولوجيا العملاقة تعمل على جهاز الحلقة الذكية الخاص بها.

خاتم آبل المستقبلي

وتقدمت شركة آبل التي يقع مقرها في الولايات المتحدة بطلب للحصول على براءة اختراع لـ “خاتم إلكتروني يمكن ارتداؤه” في عام 2019، ولم يُعرف الكثير عنها منذ ذلك الحين.

لكن تقرير جديد صادر عن وسائل الإعلام الكورية ET news يشير إلى أن شركة آبل قد تعمل على تطوير الخاتم لإصداره في المستقبل القريب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد