مزودة بكاميرا تبلغ دقتها 50 ميجا بكسل

تسريبات تكشف مواصفات عملاق سامسونج القادم Galaxy S25 Ultra

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٩ مساءً
تسريبات تكشف مواصفات عملاق سامسونج القادم Galaxy S25 Ultra
المواطن - فريق التحرير

كشفت تسريبات جديدة عددًا من مواصفات عملاق سامسونج القادم Galaxy S25 Ultra والمرشح لأن يكون الأفضل في فئة هواتف أندرويد من الفئة الرائدة، حيث تحمل التسريبات عدة مفاجآت سارة وأخرى أيضًا غير سارة.

ذاكرة هاتف Galaxy S25 Ultra

وبحسب موقع gsmarena فإن هاتف سامسونج Galaxy S25 Ultra قد يحصل على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت. ويبدو أيضًا أن جميع إصدارات التخزين في الهاتف ستحصل على ذاكرة وصول عشوائي رام بنفس السعة.

ويعد هذا تطورًا كبيرًا عن النسخة السابقة من الهاتف Galaxy S24 Ultra مع ذاكرة وصول عشوائي جاءت بسعة 12 جيجا بايت رام.

إصدار جديد من مستشعر Samsung ISOCELL JN1

كما قد يحتوي Galaxy S25 Ultra على إصدار جديد من مستشعر Samsung ISOCELL JN1 مقاس 1 / 2.76 بوصة، وهو أصغر قليلًا من الموجود في S24 Ultra وبدقة 50 ميجا بكسل.

ومن المفترض أن تأتي الكاميرا المقربة 3x مع مستشعر Samsung ISOCELL جديد مقاس 1/3 بوصة، وهو أكبر قليلًا من المستشعر المستخدم في Galaxy S24 Ultra، مع كاميرا دقة 50 ميجا بكسل.

معالج هاتف Galaxy S25 Ultra

ومن المحتمل أن يحصل هاتف Galaxy S25 Ultra على معالج Snapdragon 8 Gen 4 من شركة كوالكوم الأمريكية حيث سيستهلك الكثير من الطاقة.

أما بالنسبة للبطارية فإن بطارية Galaxy S25 Ultra ستكون هي نفسها تمامًا مثل بطارية S24 Ultra عند 5000 مللي أمبير في الساعة. علاوة على ذلك، حتى سعة الشحن القصوى ستبقى دون تغيير عند 45 وات، مما يعد أمرًا مُخيبًا للآمال.