غدًا في الملعب الأولمبي في برلين

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
تردد القنوات الناقلة لـ مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية، مساء غد الأحد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2024″، حيث تُقام المباراة في العاصمة الألمانية برلين.

وتبدأ المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على الملعب الأولمبي في برلين، كما تُنقل المباراة عبر قناتي beIN Sports HD 2 MAX و beIN Sports HD 1 MAX.

تردد القنوات الناقلة لـ مباراة إسبانيا وإنجلترا

وجاء تردد قناة beIN Sports HD 2 MAX كالتالي:

التردد 12604

معامل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

القمر الصناعي: النايل سات.

جاكبو - ووكر - هولندا وإنجلترا

وجاء تردد beIN Sports HD 1 MAX كالتالي:

التردد : 11013

القمر الصناعي: النايل سات

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي.

إسبانيا وفرنسا - فابيان رويز

من هو حكم نهائي يورو 2024 ؟

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مباراة إدارة مباراة نهائي يورو 2024، للحكم الفرنسي فرانسوا ليتكسير صاحب الـ35 عامًا، ليُسجل ظهوره الرابع في البطولة.

وتولى فرانسوا ليتكسير، مهمة إدارة مباراتي كرواتيا ضد ألبانيا، والدنمارك مع صربيا ضمن منافسات مرحلة المجموعات، كما ظهر في مباراة إسبانيا أمام جورجيا في دور الـ16، والتي حسمها الماتادور بنتيجة 4- 1.

وأدار فرانسوا ليتكسير، العديد من المباريات الهامة في الموسم الماضي، ومنها؛ نهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون، كما تولى مهمة إدارة مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي.

وكان منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على فرنسا بهدفين مقابل هدف، فيما صعدت إنجلترا بعد تجاوز عقبة هولندا بالنتيجة ذاتها.

 

إقرأ المزيد