في الجولة الـ 17 والمؤجلة في الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت

الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٥ مساءً
ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت
المواطن - فريق التحرير

أُسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء، على مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الجولة الـ 17 والمؤجلة بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقلص الأهلي، الفارق مع نادي بيراميدز المتصدر إلى 5 نقاط.

ترتيب الدوري المصري بعد نهاية مباراة مودرن سبورت والأهلي

وبعد نهاية لقاء مودرن سبورت والأهلي، بيراميدز في الصدارة برصيد 68 نقطة، الأهلي ثانيًا برصيد 63 نقطة، المصري البورسعيدي ثالثًا برصيد 51 نقطة، مودرن سبورت رابعًا برصيد 47 نقطة، سموحة خامسًا برصيد 45 نقطة، الزمالك سادسًا برصيد 42 نقطة، إنبي سابعًا برصيد 42 نقطة وزد ثامنًا وسيراميكا كليوباترا تاسعًا ولكل منهم 41 نقطة، الاتحاد السكندري عاشرًا برصيد 38 نقطة، طلائع الجيش في المركز الـ11، البنك الأهلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، الجونة في المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، الإسماعيلي في المركز الـ14 برصيد 31 نقطة، فاركو في المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.

مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت - هدف إمام عاشور
هدف إمام عاشور – المصدر : @KoraPlusEG

بلدية المحلة في المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، المقاولون العرب في المركز الـ17 برصيد 20 نقطة، الداخلية في المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة”.

وفي لقاء الأهلي ومودرن سبورت، كان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل بنتيجة 1- 1، حيث سجل لفريق مودرن سبورت، اللاعب الكاميروني أرنولد إيبا، في الدقيقة الـ 27، ثم سجل اللاعب إمام عاشور للنادي الأهلي في الدقيقة الـ 45 من ضربة رأسية.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني للمارد الأحمر بالدقيقة الـ 63 من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من المغربي رضا سليم.

 

إقرأ المزيد