تباين أداء سهم أرامكو في التداولات الصباحية

الأربعاء ٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٦ مساءً
تباين أداء سهم أرامكو في التداولات الصباحية
المواطن - فريق التحرير

تباين أداء سهم أرامكو في التداولات الصباحية اليوم الأربعاء حيث يعتبر هذا السهم من بين الأسهم الأكثر نشاطًا في الكمية وقيمة التداول بشكل يومي في السوق المالية تداول.

سعر سهم أرامكو

وأغلق السهم يوم أمس عند 28.05 ريال وتم افتتاح التداول عليه اليوم عند سعر 28.15 ريال وبلغ أدنى سعر خلال الساعات الأولى من التداول حوالي 28 ريالًا.

وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم بلغت الكمية المتداولة 4,521,594 سهمًا بقيمة 126,845,146.40 ريال تقاسمتها 12,213 بمتوسط 370 سهمًا في كل صفقة.

اكتشافات جديدة

يذكر أن شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية) تمكنت من اكتشاف حقلين للزيت غير التقليدي، ومكمن للزيت العربي الخفيف، وحقلين للغاز الطبيعي، ومكمنين للغاز الطبيعي، حيث اكتُشِف حقل “اللدام” للزيت غير التقليدي في المنطقة الشرقية والربع الخالي.

كما أرست أرامكو السعودية، عقودًا بقيمة تتجاوز 25 مليار دولار لمواصلة توسعتها الإستراتيجية في مجال الغاز، التي تستهدف نمو إنتاج غاز البيع بأكثر من 60% بحلول عام 2030 مقارنة بمستويات 2021، التي تتعلق هذه العقود بالمرحلة الثانية من تطوير حقل الجافورة الضخم للغاز غير التقليدي، والمرحلة الثالثة من توسعة شبكة الغاز الرئيسة في أرامكو السعودية، ومنصات الغاز الجديدة، والمحافظة المستمرة على الطاقة الإنتاجية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني