قام بحركة غير أخلاقية بعد هدفه في شباك سلوفاكيا

بيلينجهام مهدد بعقوبة كبيرة بعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

الإثنين ١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٩ مساءً
بيلينجهام مهدد بعقوبة كبيرة بعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا
المواطن - محمد سمعه

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقًا، وذلك بسبب الاحتفال غير الأخلاقي من اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد أن سجل هدف إنجلترا ضد سلوفاكيا من ركلة مقصية أمس في دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا.

وعرض مقطع فيديو متداول اللاعب بيلينجهام وهو يحتفل بطريقة غير أخلاقية بعد هدفه في شباك سلوفاكيا مما يجعله مهدد بالعقوبة والغياب عن مواجهة منتخب سويسرا في دور الثمانية.

وكان بيلينجهام حصد جائزة رجل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، بعد هدفه الذي أنقذ منتخب بلاده من الإقصاء من يورو 2024 وبسببه ذهبت المباراة لشوطين إضافيين.

مقصية بيلينجهام - إنجلترا ضد سلوفاكيا

ملخص مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا 

وكانت سلوفاكيا أحرزت الهدف الأول عبر اللاعب شرانز في الدقيقة الـ 25، من عمر الشوط الأول، ثم نجح نجم ريال مدريد الإسباني، جود بيلينجهام في إحراز الهدف الثاني للإنجليز في الدقيقة الـ 95 من عمر الشوط الثاني، ثم سجل هاري كين الهدف الثاني للإنجليز.

وسيواجه المنتخب الإنجليزي، نظيره السويسري في دور الثمانية يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وكان المنتخب السويسري تأهل على حساب جاره منتخب إيطاليا بالفوز بنتيجة 2- 0.

وكان اللاعب فريولر نجح في إحراز الهدف الأول للمنتخب السويسري في الدقيقة الـ37 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من اللاعب فارجاس.

وفي الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأولى نجح منتخب سويسرا في إحراز الهدف الثاني عبر اللاعب فارجاس.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني