بعد مباراة الأمس بين الفريقين

بيراميدز يتساوى في عدد الهزائم مع الأهلي بـ ترتيب الدوري المصري

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٥ مساءً
بيراميدز يتساوى في عدد الهزائم مع الأهلي بـ ترتيب الدوري المصري
المواطن - محمد سمعه

تساوى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في عدد الهزائم مع النادي الأهلي في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024، وذلك بعد المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة في الجولة الـ 14 والمؤجلة في الدوري، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية لهدفين.

ويُعد بيراميدز مع الأهلي أقل الفرق في الدوري المصري تعرضًا للخسارة بواقع هزيمتين لكل منهما.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

وتقدم المارد الأحمر بالهدف الأول عبر الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة الـ17 من عمر الشوط الأول ثم سجل اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة الـ25.

وفي الشوط الثاني، سجل بيراميدز هدف التقدم عبر اللاعب أحمد سامي بالدقيقة الـ 52.

وتحصل المارد الأحمر على ركلة جزاء سجلها وسام أبو علي في الدقيقة الـ 63، ثم سجل اللاعب محمد مجدي “أفشة” الهدف الثالث للمارد الأحمر بالدقيقة الـ 86.

وسام أبو علي - الأهلي ضد بيراميدز - ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري حاليًا

وقبل مباراة البنك الأهلي وسموحة اليوم في الجولة الـ 29 من الدوري، جاء ترتيب الدوري المصري كالتالي: بيراميدز في الصدارة برصيد 68 نقطة، الأهلي ثانيًا برصيد 60 نقطة، المصري البورسعيدي ثالثًا برصيد 51 نقطة، مودرن سبورت رابعًا برصيد 47 نقطة، الزمالك خامسًا برصيد 44 نقطة، سموحة سادسًا برصيد 42 نقطة، إنبي سابعًا برصيد 42 نقطة وزد ثامنًا وسيراميكا كليوباترا تاسعًا ولكل منهم 41 نقطة، الاتحاد السكندري عاشرًا برصيد 38 نقطة، طلائع الجيش في المركز الـ11، البنك الأهلي في المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، الجونة في المركز الـ13 برصيد 32 نقطة، الإسماعيلي في المركز الـ14 برصيد 31 نقطة، فاركو في المركز الـ15 برصيد 29 نقطة.

بلدية المحلة في المركز الـ16 برصيد 23 نقطة، المقاولون العرب في المركز الـ17 برصيد 20 نقطة، الداخلية في المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة.

إقرأ المزيد