ضربت موعدًا مع منتخب الأرجنتين

بـ10 لاعبين.. كولومبيا تعبر أوروغواي وتتأهل لنهائي كوبا أمريكا

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٨ مساءً
بـ10 لاعبين.. كولومبيا تعبر أوروغواي وتتأهل لنهائي كوبا أمريكا
المواطن - فريق التحرير

فاز منتخب كولومبيا ضد أوروغواي بهدف دون رد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقدم كولومبيا ضد أوروغواي

وبدأت المباراة التي أُقيمت، فجر اليوم الخميس، بشكل سريع، وأهدر داروين نونيز فرصة هدف محقق لمنتخب أوروغواي عند الدقيقة 17، بعدما أطلق تسديدة قوية أمام المرمى الخالي بجوار القائم.

أوروغواي ضد كولومبيا
جانب من المباراة – المصدر @CopaAmerica

وواصل نونيز مسلسل إهدار الفرص، وسدد الكرة فوق العارضة عند الدقيقة 27، قبل أن يُغادر زميله رودريجو بيتانكور الملعب مصابًا عند الدقيقة 27، ما منح منتخب كولومبيا السيطرة على وسط الملعب.

ونجح جيفرسون ليرما، في هز الشباك برأسية عند الدقيقة 39، بعد كرة لعبها خاميس رودريجيز من ركلة ركنية، ثم قام الحكم بطرد اللاعب دانييل مونيوز، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية؛ لاعتدائه على مانويل أوجارتي.

كولومبيا ضد أوروغواي
لاعبو المنتخب – المصدر @FCFSeleccionCol

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، واتسم اللعب بالعنف والتدخلات القوية، وحاول لاعبو أوروغواي، استغلال النقص العددي وتسجيل هدف التعادل، ولكن أهدروا العديد من الفرص.

كولومبيا ضد أوروغواي
جانب من المباراة – المصدر @CopaAmerica

واصطدمت تسديدة لويس سواريز بالقائم عند الدقيقة 70، وواصل اللاعبون إهدار الفرص، لتنتهي المباراة بفوز منتخب كولومبيا ضد أوروغواي بهدف دون رد في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

منتخب كولومبيا
لاعبو المنتخب – المصدر @FCFSeleccionCol

مواجهة قوية ضد الأرجنتين

وضرب منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم موعدًا مع نظيره الأرجنتيني في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، فجر يوم الاثنين المقبل، بعد نجح التانجو في الإطاحة بكندا من نصف النهائي.

منتخب الأرجنتين
لاعبو المنتخب – المصدر @Argentina

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد