بعد وفاة أحمد رفعت.. مالك ناد مصري يُطالب بإلغاء الدوري؟

السبت ٦ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤١ مساءً
بعد وفاة أحمد رفعت.. مالك ناد مصري يُطالب بإلغاء الدوري؟
المواطن - فريق التحرير

طالب مالك نادي وادي دجلة، ماجد سامي بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد وفاة أحمد رفعت، نجم فريق مودرن سبورت، صباح اليوم السبت.

 وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت “فيوتشر سابقًا”، عن وفاة أحمد رفعت بعد تدهور حاد في حالته الصحية، حيث تم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله عن عُمر يُناهز 31 عامًا.

أحمد رفعت
وفاة رفعت – المصدر Future FC

وجاءت وفاة أحمد رفعت بعد 4 أشهر تقريبًا من الأزمة الصحية التي تعرض لها، حيث تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري، يوم 11 مارس الماضي.

وتم نقل اللاعب إلى المستشفى وظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية، قبل أن يعود إلى منزله في أبريل الماضي، وذلك بعد استقرار حالته الطبية، إلا أنه ظل تحت الملاحظة خلال تواجده في المنزل.

أحمد رفعت
رفعت

ماجد سامي يُطالب بإلغاء الدوري المصري

وعلق ماجد سامي، على وفاة نجم مودرن سبورت، قائلًا: “دوري أحمد رفعت 2023\2024، فليكن اليوم السادس من يوليو عام 2024، يومًا تاريخيًا من أجل رفعت وجميع اللاعبين”.

وأضاف عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “مات اللاعب الدولي، وسنموت جميعًا، رحمة الله عليه وعلينا وعلى جميع المصريين، فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه المقبلة؟”.

وفاة رفعت
رفعت

وتابع: “مات رفعت من مضاعفات ما حدث له منذ أشهر، فماذا فعلنا في الأشهر الـ4 التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره؟”.

وواصل مالك نادي وادي دجلة، قائلًا: “مات أحمد رفعت وسيموت آخرون إن استمر اللعب في يوليو وأغسطس وفي ظل هذه الأجواء الحارة”.

أحمد رفعت
رفعت

واستكمل: “كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه واجبًا على من كانوا يديرون الكرة، إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها واليوم ولوفاة اللاعب رفعت”.

وأردف سامي: “أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم وإنهائه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها)”.

واختتم حديثه قائلًا: “فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.. (أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم.. فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا؟!”.

وفاة أحمد رفعت
رفعت – المصدر Future FC

إقرأ المزيد