خلال فترة الانتقالات الصيفية

بعد العرض السعودي.. يونايتد يحدد بديل برونو فرنانديز

الجمعة ١٢ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٠ مساءً
بعد العرض السعودي.. يونايتد يحدد بديل برونو فرنانديز
المواطن - فريق التحرير

تبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد، عن بدائل هجومية، في ظل الرحيل المحتمل لنجم الفريق، البرتغالي برونو فرنانديز إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الصيف.

يونايتد يستقر على بديل برونو فرنانديز

وارتبط اسم برونو فرنانديز صاحب الـ29 عامًا، خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين من بوابة النصر أو الاتحاد، إلا أنه يُفضل العالمي للعب بجوار مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية: “وضع دان آشورث، المدير الرياضي لمانشستر يونايتد، الدولي الهولندي تشافي سيمونز كهدف تعاقدي، في حال الموافقة على رحيل برونو فرنانديز”.

برونو فيرنانديز
برونو – المصدر @premierleague

وأضافت الصحيفة البريطانية: “انتقال النجم البرتغالي إلى الدوري السعودي ليس مؤكدًا حتى الآن، لكن إدارة النادي الإنجليزي تعمل على توفير بدائل مستقبلية”.

ولفتت إلى أن سيمونز يُعد خيارًا مهمًا لمانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاج، خاصة أنه صغيرًا في السن، ويلعب في أكثر من مركز، مثل الجناحين الأيمن والأيسر، وتحت رأس الحربة أيضًا.

تشافي سيمونز
سيمونز

سيمونز يُفضل الانتقال لمانشستر

ولعب سيمونز صاحب الـ21 عامًا، الموسم الماضي مع لايبزيج معارًا من باريس سان جيرمان، وشاك في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة.

وأوضحت “ذا صن”، أن نادي باريس سان جيرمان لا يعتزم القبول بعرض أقل من 70 مليون يورو للموافقة على رحيله سيمونز إلى مانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب سيعطي الأولوية للرحيل، للمشاركة بانتظام.

وجاء في ختام التقرير: “أما بالنسبة للنادي الإنجليزي، فربما يخوض المفاوضات لضم اللاعب على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، وهو الأمر الذي يتلاءم مع الاشتراطات المالية للبريميرليج”.

تشافي سيمونز
سيمونز

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني