لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

بعد الاتفاق مع روما.. حسام عوار وأوليفراس يستعدان للتوقيع للاتحاد

الإثنين ١٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٦ مساءً
بعد الاتفاق مع روما.. حسام عوار وأوليفراس يستعدان للتوقيع للاتحاد
المواطن - فريق التحرير

اقترب نادي الاتحاد، من التعاقد مع ثنائي روما، الجزائري حسام عوار والإسباني يان أوليفراس، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الرياضي المقبل.

الاتحاد يقترب من التوقيع مع حسام عوار وأوليفراس

وكشف الصحافي بشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، سانتي أونا، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل، عن تفاصيل اتفاق الاتحاد مع إدارة نادي روما الإيطالي على الصفقتين.

وقال سانتي أونا: “توصل نادي الاتحاد الآن إلى اتفاق كامل مع مسؤولي روما بشأن التعاقد مع حسام عوار ويان أوليفراس هذا الصيف، حيث أرسل العميد العرض الرسمي، اليوم الاثنين”.

عوار
تصميم لعوار بقميص الاتحاد – المصدر @Santi_J_FM

وأضاف الصحافي الفرنسي: “سيحصل نادي روما على 15 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت أخرى، وسيوقع النجم الجزائري ويان أوليفراس صاحب الـ20 عامًا، على عقود انتقالهما إلى الاتحاد خلال الأيام القادمة”.

وتعمل إدارة العميد على حسم صفقة يان أوليفراس، لاستغلال قواعد الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تنص على قيد اثنين من اللاعبين تحت 20 عامًا، وذلك بالإضافة إلى 8 أسماء كبرى.

يان أوليفراس
تصميم لأوليفراس بقميص الاتحاد – المصدر @Santi_J_FM

عوار مع روما

على الجانب الآخر، كان حسام عوار قد انتقل إلى صفوف روما الإيطالي في الصيف الماضي، في صفقة مجانية قادمًا من ليون الفرنسي، إلا أنه لم يظهر بالشكل المتوقع وواجه صعوبة كبيرة في الانسجام مع الفريق.

وشارك النجم الجزائري، في 25 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي في جميع البطولات، واكتفى بتسجيل 4 أهداف فقط.

حسام عوار
عوار