استعدادًا للموسم المقبل

بعثة الهلال تطير إلى النمسا

الإثنين ١٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٦ مساءً
بعثة الهلال تطير إلى النمسا
المواطن - فريق التحرير

سافرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى النمسا، اليوم الاثنين، لخوض معسكر خارجي، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل.

الهلال يبدأ معسكر النمسا

ونشر حساب النادي الرسمي عبر منصة “إكس”، صورًا لمغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، حيث ينطلق المعسكر اليوم، ويمتد حتى الثالث من شهر أغسطس المقبل قبل العودة إلى الرياض.

وكان نادي الهلال قد أعلن عن تفاصيل استعداده للموسم الجديد، حيث سيتواجد جميع اللاعبين في انطلاقة معسكر النمسا، باستثناء البرتغالي روبن نيفيز، الذي سينضم يوم 27، بسبب مشاركته مع المنتخب في يورو 2024.

الهلال
جانب من مغادرة البعثة – المصدر @Alhilal_FC

وسيخوض الأزرق 5 مباريات ودية خلال معسكره الإعدادي، وسيتكون البداية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي إس سي فينر نويشتات النمساوي، يوم 19 يوليو، ثم يواجه العربي القطري، يوم 22 من الشهر ذاته.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 26، ثم كومو الإيطالي، يوم 29، ويختتم معسكره الإعدادي بمواجهة أودينيزي، يوم 3 أغسطس المقبل.

تتويج الهلال بكأس الملك
لاعبو الفريق

مواجهة قوية ضد الأهلي

ومن المقرر أن يبدأ الأزرق، منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 13 أغسطس، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

الهلال - دوري بدون خسارة
لاعبو الفريق – المصدر spl