بعد أنباء التفاوض لضمه هذا الصيف

بصورة لنيمار.. باكايوكو يُثير الجدل بشأن انتقاله للهلال

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
بصورة لنيمار.. باكايوكو يُثير الجدل بشأن انتقاله للهلال
المواطن - مروة نبيل

أثار نجم أيندهوفن الهولندي، البلجيكي يوهان باكايوكو، حالة من الجدل بشأن احتمالية انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الموسم الجديد.

الهلال يسعى لحسم الصفقة

وارتبط اسم يوهان باكايوكو صاحب الـ21 عامًا، خلال الأيام القليلة الماضية بالانتقال إلى الهلال هذا الصيف، خاصة أنه سيُقيد ضمن قائمة اللاعبين تحت السن، بجانب اهتمام ليفربول وآرسنال أيضًا بضمه.

باكايوكو
اللاعب البلجيكي

يوهان باكايوكو يُلمح لإمكانية الانتقال للهلال

وفي الوقت الذي انتشرت فيه أنباء اهتمام الهلال بضمه، قام اللاعب البلجيكي بنشر صورة لنجم فريق الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”.

يوهان باكايوكو ينشر صورة لنيمار
الصورة التي نشرها اللاعب البلجيكي لنيمار

ولم يكتف يوهان باكايوكو، بنشر صورة لنيمار فقط، وبعدها مباشرة قام بكتابة جملة مثيرة للجدل في “ستوري آخر”، وجاء فيها: “الآن توقف عن التخيل.. أذهب وأجعل كل ذلك يحدث”.

وتسببت هذه الصورة والتي أتبعها بتعليق، في زيادة التكهنات بشأن إمكانية انتقال اللاعب البلجيكي إلى الهلال، في أولى صفقات الأزرق هذا الصيف، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

يوهان باكايوكو ونيمار
رسالة اللاعب البلجيكي لنيمار

التألق مع أيندهون والمشاركة في اليورو

وخطف يوهان باكايوكو، الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أيندهوفن الهولندي في الموسم الرياضي الماضي، حيث ساهم في تسجيل 28 هدفًا، بعدما أحرز 14 هدفًا وصنع مثلهم.

وشارك اللاعب، مع منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًّا في ألمانيا، حيث حل بديلًا في مواجهتي سلوفاكيا وأوكرانيا.

يوهان باكايوكو
اللاعب البلجيكي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني