خلال الميركاتو الصيفي الحالي

بسبب الوكلاء.. تعثر مفاوضات النصر لضم ويسلي

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٩ مساءً
بسبب الوكلاء.. تعثر مفاوضات النصر لضم ويسلي
المواطن - فريق التحرير

تعثرت مفاوضات نادي النصر، لضم نجم فريق كورينثيانز البرازيلي، ويسلي جاسوفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعثر مفاوضات النصر وكورينثيانز

ولفت الصحافي البرازيلي الموثوق برونو أندرادي، إلى أن نادي كورينثيانز تلقى عرضًا من النصر بقيمة 25 مليون يورو، من أجل ضم ويسلي جاسوفا، إلا أن الصفقة في طريقها للفشل.

وأشار برونو أندرادي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، إلى أن المفاوضات لم تستمر، بسبب عدم وجود اتفاق بين الوكلاء والوسطاء في الصفقة، ما أدى إلى غضب مسؤولي نادي النصر.

ويسلي جاسوفا
النجم البرازيلي

وشدد الصحافي الموثوق، على أن يوسلي جاسوفا، يقترب حاليًا من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، بمقابل مالي مماثل لما قدمه النصر.

ويُعد ويسلي جاسوفا صاحب الـ19 عامًا، من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز البرازيلي في مركز الجناح الأيسر، وبدأ مشواره مع النادي في مايو عام 2023.

وتطمح إدارة نادي النصر، للاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يمنح للأندية حق التعاقد مع لاعبين أجنبيين تحت 23 عامًا، بجانب الثمانية المحترفين الكبار.

ويسلي جاسوفا
اللاعب البرازيلي

الاستعداد للموسم الجديد

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة غرناطة، يوم 4 أغسطس المقبل، ثم يُلاقي ألميريا، يوم 8 من الشهر ذاته، قبل أن يعود للسعودية، استعدادًا لبدء منافسات الموسم الجديد.

النصر ضد بورتيمونينسي
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC