حول افتتاح ملعب الكامب نو

برشلونة يستعد لمواجهة ميسي في 2025

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٥ مساءً
برشلونة يستعد لمواجهة ميسي في 2025
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير عن احتمالية مواجهة مرتقبة قد تجمع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي وفريقه السابق برشلونة الإسباني في عام 2025.

وذكرت بعض من الصحف الكتالونية والمقربة من برشلونة، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يدرس مواجهة برشلونة في حفل افتتاح ملعب الكامب نو الجديد للبارشا بعد الانتهاء من أعمال صيانته.

وكان النجم الأرجنتيني غادر برشلونة في عام 2021 لباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث لم يستمر بقاؤه في النادي الكتالوني، بسبب الأزمة الاقتصادية التي عصفت بالنادي وجعلته يقرر التخلي عن نجمه الأرجنتيني.

إنتر ميامي يُكرم ليونيل ميسي 

وفي يوم الأحد الماضي، حرص نادي إنتر ميامي على تكريم النجم الأرجنتيني، وذلك بعد فوزه بلقب كوبا أمريكا 2024 مع منتخب بلاده يوم 15 يوليو الجاري.

ومنح الفريق الأمريكي، ميسي إطارًا تاريخيًّا حمل رقم 45 وهو عدد ألقاب البرغوث الأرجنتيني في عالم كرة القدم على مستوى الأندية ومنتخب الأرجنتين بعد الفوز بلقب كوبا أمريكا 2024، حيث تم التكريم قبل دقائق من انطلاق مباراة إنتر ميامي ضد شيكاجو فاير ببطولة الدوري الأمريكي والتي انتهت بفوز ميامي بنتيجة 2- 1.

ونجح منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في الفوز بلقب كوبا أمريكا 2024 للمرة الـ 16 في تاريخه، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على المنتخب الكولومبي بهدف دون رد.

وكان التعادل السلبي حاضرًا في الشوطين الأول والثاني من الوقت الأصلي، ليلجأ المنتخبان لشوطين إضافيين، حيث نجح البديل لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي في إحراز هدف الفوز لراقصي التانجو في الدقيقة الـ112 من عمر الشوط الإضافي الثاني، بعد تمريرة متقنة من اللاعب الأرجنتيني لو سيلسو.

وكانت الدقيقة الـ66 من عمر الوقت الأصلي للمباراة، شهدت إصابة ليونيل ميسي بتورم في القدم ليغادر نجم إنتر ميامي الأمريكي الملعب، ويحل بدلًا منه اللاعب نيكولاس جونزاليس.

وحصد المنتخب الأرجنتيني لقب كوبا أمريكا للنسخة الثانية على التوالي، وللمرة الـ 16 في تاريخه.