لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

برشلونة يستعد لحسم صفقة نيكو ويليامز

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
برشلونة يستعد لحسم صفقة نيكو ويليامز
المواطن - فريق التحرير

يستعد نادي برشلونة، لحسم صفقة نجم أتلتيك بيلباو، نيكو ويليامز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يستعد لدفع الشرط الجزائي

وأكدت تقارير مؤخرًا أن برشلونة، قدم عرضه الرسمي لوكيل نيكو ويليامز، وينتظر الحصول على القرار النهائي، من أجل تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بيلباو، والذي يبلغ 58 مليون يورو.

ويليامز مع أتلتيك بيلباو
النجم الإسباني – المصدر @AthleticClub

برشلونة يقترب من ضم نيكو ويليامز

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “قرر نادي برشلونة، عدم سفر ديكو، المدير الرياضي، لمرافقة الفريق الكتالوني بالجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، بسبب صفقة ويليامز”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، هو من سافر رفقة بعثة البارشا، بينما ظل ديكو في المدينة الكتالونية، لأنهم يتوقعون إتمام صفقة نيكو ويليامز هذا الأسبوع.

ويليامز
ويليامز

وجاء في ختام تقرير “موندو ديبورتيفو”: “نادي برشلونة يًمني النفس بأن ويليامز سيختار اللعب للفريق الكتالوني على حساب الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو البقاء مع أتلتيك بيلباو”.

ويرتبط ويليامز صاحب الـ22 عامًا، بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيك بيلباو حتى صيف عام 2027، وتألق بشكل لافت مع منتخب إسبانيا في “يورو 2024″، والتي توج بلقبها.

نيكو ويليامز
ويليامز