عبر حسابه في منصة إكس

برشلونة يثير الجدل بانتقال لامين يامال لـ النصر ! .. التفاصيل كاملة

الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٣ صباحاً
برشلونة يثير الجدل بانتقال لامين يامال لـ النصر ! .. التفاصيل كاملة
المواطن - محمد سمعه

أثار حساب نادي برشلونة الإسباني الناطق باللغة العربية في منصة “إكس” الجدل، وذلك بعد كتابته اسم لاعبه الإسباني لامين يامال نصراوي بالكامل، مما أثار الجدل حول إمكانية انتقاله لنادي النصر في الميركاتو الصيفي.

رد جماهير النصر على منشور لامين يامال 

وعلقت جماهير النصر على منشور حساب برشلونة حيث أكدوا بأنه بحث عن زيادة التفاعل على منشوره بكتابة اسم نصراوي وهو اسم جد اللاعب، وأن اللاعب الإسباني الشاب صاحب الأصول المغربية باق في برشلونة ولن ينضم للنصر في الميركاتو الصيفي.

وكان يامال صاحب الـ 17 عامًا تألق مع منتخب إسبانيا وساهم في فوزه بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2024” على حساب المنتخب الإنجليزي في اللقاء النهائي يوم 14 يوليو الجاري.

لامين يامال نصراوي

موعد المباراة المرتقبة بين إسبانيا والأرجنتين

وكشفت تقارير صحفية عن الموعد المرتقب لـ مباراة إسبانيا والأرجنتين في بطولة كأس “فيناليسما” والتي تجمع بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وتُشير التقارير إلى أن مواجهة إسبانيا ضد الأرجنتين قد تُقام في يونيو من عام 2025.

وأُقيمت 3 نسخ سابقة من بطولة فيناليسما حيث فازت فرنسا على أوروجواي في عام 1985، ووقتها كانت فرنسا بطولة لأوروبا وأوروجواي بطلة لـ أمريكا الجنوبية، النسخة الثانية كانت في عام 1993 عندما فازت الأرجنتين على الدنمارك بركلات الترجيح وفي عام 2022 فازت الأرجنتين على إيطاليا بطلة أوروبا آنذاك بنتيجة 3- 0.