عبر الجمعية العمومية

برئاسة فهد بن نافل.. الهلال يعين مجلس إدارة الشركة

الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٤ مساءً
برئاسة فهد بن نافل.. الهلال يعين مجلس إدارة الشركة
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي الهلال، قبل قليل، عن تعيين فهد بن ناقل رئيسًا لمجلس إدارة شركة النادي، وذلك خلال الجمعية العمومية التي عُقدت، اليوم الخميس.

تعيين فهد بن نافل رئيسًا لشركة الهلال

وأصدر النادي بيانًا عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، جاء فيه: “عُقدت اليوم الجمعية العمومية لشركة النادي بحضور ممثلي المساهمين (صندوق الاستثمارات العامة) و(مؤسسة الهلال غير الربحية)”.

وأضاف: “تم خلال الجمعية تعيين مجلس إدارة شركة النادي برئاسة فهد بن نافل، وعضوية كل من؛ سليمان بن ناصر الهتلان، عبدالمجيد الحقباني، فهد أبو حيمد، ياسر الداوود، عبدالله العبد الجبار وفهد الحقباني”.

فهد بن نافل
بن نافل – المصدر @Alhilal_FC

وكانت الجمعية العمومية لأعضاء مؤسسة نادي الهلال غير الربحية، قد زكت مؤخرًا فهد بن نافل رئيسًا، بعد حصوله على 99.63 من القوة التصويتية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 13 بطولة في فترة رئاسة ابن نافل بالكامل، والتي بدأت منذ موسم 2019/ 2020، وكان أبرزها دوري أبطال آسيا مرتين، كما فاز بفضية كأس العالم للأندية.

فهد بن نافل
بن نافل – المصدر @Alhilal_FC

الاستعداد للموسم الجديد

وتأمل الجماهير الهلالية، في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي، للاستمرار في التألق الموسم المقبل، والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا، بعدما ودع البطولة من نصف النهائي.

تتويج الهلال بكأس الملك
جانب من تتويج الفريق بلقب الكأس

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني