خلال فترة الانتقالات الصيفية

بديلًا لـ فان دايك .. تفاصيل اهتمام الاتحاد بضم آرثر ثيات حتى 2027

الخميس ٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
بديلًا لـ فان دايك .. تفاصيل اهتمام الاتحاد بضم آرثر ثيات حتى 2027
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية أن نادي الاتحاد أصبح قريبًا من التعاقد مع اللاعب البلجيكي آرثر ثيات مدافع نادي رين الفرنسي والمنتخب البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل عقد آرثر ثيات

وكشف الإعلامي الإيطالي وخبير سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو عبر حسابه في منصة ” إكس” أن نادي الاتحاد بصدد التعاقد مع ثيات صاحب الـ 24 عامًا حتى عام 2027 مع وجود بند يسمح بتمديد العقد لموسم إضافي حتى 2028.

ويلعب ثيات مع نادي رين الفرنسي منذ عام 2022، كما شارك مع منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم في بطولة كأس أمم أوروبا صيف 2024، حتى ودع منتخب بلجيكا البطولة من دور الستة عشر على يد الجارة فرنسا.

وفي وقت سابق، استقر اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي على البقاء مع الريدز، وذلك في الموسم المقبل.

آرثر ثيات

فان دايك يرفض الانضمام لـ الاتحاد 

وقالت صحيفة The Athletic الإنجليزية: إن المدافع الهولندي قرر البقاء مع ليفربول وبالتالي انتهت فرص انتقاله لنادي الاتحاد وانضمامه لدوري روشن.

وفي وقت سابق من أمس، دشن جمهور نادي النصر أول أمس الثلاثاء وسمًا شهد تفاعلًا كبيرًا عبر منصة “إكس” وطالبوا من خلاله إبراهيم المهيدب رئيس النادي الجديد بضم 3 صفقات من العيار الثقيل.

وطالب جمهور العالمي من خلال وسم “النصر يحتاج للصفقات” بالتعاقد مع كل من الهولندي فيرجيل فان دايك والبرتغالي برونو فيرنانديز والحارس البرازيلي أليسون بيكر.

ويلعب فان دايك مع فريق ليفربول منذ عام 2018.

آرثر ثيات

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني