بعد ساعات من التوقيع الرسمي

بالصور.. موسى ديابي يُشارك في تدريبات الاتحاد

الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٢ مساءً
بالصور.. موسى ديابي يُشارك في تدريبات الاتحاد
المواطن - فريق التحرير

شارك النجم الفرنسي موسى ديابي، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الخميس، بعد ساعات من حسم الصفقة رسميًا.

موسى ديابي يُشارك في المران

ونشر حساب نادي الاتحاد، الرسمي عبر منصة “إكس”، صورًا من مشاركة النجم الفرنسي في التدريبات الصباحية في المعسكر المقام بمدينة أليكانتي الإسبانية، وبدت عليه علامات الانسجام من زملائه في الفريق.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن في ساعة مبكرة من فجر اليوم، عن تعاقده رسميًا مع موسى ديابي، بعد مفاوضات طويلة دامت لأسابيع مع إدارة نادي أستون فيلا الإنجليزي، دون الكشف عن التفاصيل المالية.

ديابي وكريم بنزيما
ديابي وبنزيما في المران – المصدر @ittihad

وأوضح نادي الاتحاد في بيانه، أن اللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عامًا، وقع على عقد ممتد لـ5 مواسم حتى عام 2029، وذلك عقب أن اجتاز الفحص الطبي بنجاح في مدينة أليكانتي الإسبانية.

وخاض موسى ديابي 53 مباراة مع أستون فيلا، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وساهم في إنهاء فريقه الموسم بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

موسى ديابي
ديابي في المران – المصدر @ittihad

الاتحاد يُغادر أليكانتي

وفي السياق ذاته، أشار نادي الاتحاد، إلى أن الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم اليوم، هي الأخيرة في مدينة أليكانتي، حيث سيُغادر إلى مدينة إشبيلية، استعدادًا لمواجهة الفريق الأندلسي وديًا، غدًا الجمعة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad