بعد التعاقد معه رسميًا

بالصور.. لوران بلان في معسكر الاتحاد بإسبانيا

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥١ مساءً
بالصور.. لوران بلان في معسكر الاتحاد بإسبانيا
المواطن - فريق التحرير

ظهر المدير الفني الفرنسي لوران بلان، في معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المقام في إسبانيا، بعد الإعلان عن التعاقد معه مباشرة.

لوران بلان يظهر في المعسكر

وأعلن نادي الاتحاد عبر حسابه على منصة “إكس”، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع المدرب الفرنسي، واكتفى بالترحيب به دون الكشف عن تفاصيل العقد.

لوران بلان في معسكر الاتحاد
المدرب الفرنسي في معسكر الاتحاد – المصدر @ittihad

وبعد دقائق من الإعلان عن التعاقد مع لوران بلان، نشر نادي الاتحاد عبر “إكس”، صورًا من تواجد المدرب الفرنسي في معسكر الفريق، حيث التقى باللاعبين، وظهر وهو يتجول الملعب بصحبة الجهاز المساعد.

لوران بلان في معسكر الاتحاد
المدرب الفرنسي في معسكر الاتحاد – المصدر @ittihad

وأكدت تقارير سابقة أن المدرب الفرنسي اتفق مع إدارة نادي الاتحاد على توقيع عقد لمدة عامين حتى يونيو عام 2026، على أن يتضمن الاتفاق أيضًا خيارًا لتمديد العقد لموسم آخر حتى يونيو 2027.

وشهدت الفترة الأخيرة دخول العديد من الأسماء في دائرة اهتمامات نادي الاتحاد، لقيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو، قبل أن تحسم الإدارة هذا الملف، وتُنهي التعاقد مع لوران بلان.

لوران بلان اتحادي
الاتحاد يرحب بالمدرب الفرنسي – المصدر @ittihad

استعدادات الاتحاد للموسم الجديد

ومن المقرر أن يُقام الجزء الأول من برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في مدينة أليكانتي الإسباني من 12 وحتى 26 يوليو، وتقام المرحلة الثانية في البرتغال من 27 من الشهر ذاته وحتى 3 أغسطس.

الاتحاد في إسبانيا
جانب من وصول بعثة الفريق لإسبانيا – المصدر @ittihad