لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد

الهلال يحدد بديل فيتور روكي

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢١ مساءً
الهلال يحدد بديل فيتور روكي
المواطن - فريق التحرير

رفض نجم برشلونة، البرازيلي فيتور روكي، عرض نادي الهلال، للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي، لتبدأ إدارة الأزرق في البحث عن بديل.

الهلال يستقر على بديل فيتور روكي

وأكدت تقارير، اليوم الاثنين، أن روكي ووكلاءه رفضوا العرض الأول الذي قدمه الهلال، رغم اتفاق الأزرق مع برشلونة على تفاصيل التعاقد.

وأشار خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، إلى أن إدارة نادي الهلال بدأت في البحث عن معلومات عن مهاجمين آخرين أعمارهم أقبل من 21 عامًا، كبدائل محتملة لفيتور روكي.

فيتور روكي
روكي – المصدر @FabrizioRomano

ولفت خبير الميركاتو في أوروبا، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” إلى أن الهلال يُتابع لاعب أستون فيلا، جون دوران، الذي يرغب في الانضمام إلى صفوف فريق وست هام يونايتد هذا الصيف.

وتطمح إدارة الهلال، للاستفادة من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يمنح للأندية حق التعاقد مع لاعبين أجنبيين تحت 23 عامًا، بجانب الثمانية المحترفين الكبار، لذلك أبدت اهتمامها بروكي ودوران.

جون دوران
دوران

ظهور مخيب مع برشلونة

وانضم فيتور روكي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في يناير 2024، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي مقابل 40 مليون يورو، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، ليفشل في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية.

وشارك روكي، الذي يجيد اللعب كرأس حربة وجناح أيسر، في مباراتين فقط كأساسي مع برشلونة في جميع البطولات، مقابل 14 مباراة كبديل، ولم ينجح سوى في تسجيل هدفين.

فيتور روكي
روكي