خلال فترة الانتقالات الصيفية

النصر يُفرط في نجمين لضم ديبالا

الإثنين ٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٤ مساءً
النصر يُفرط في نجمين لضم ديبالا
المواطن - محمد سمعه

يبحث نادي النصر عن التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم الفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولن يمانع العالمي في التفريط في كل من البرازيلي تاليسكا والسنغالي ساديو ماني، للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ30 عامًا.

روما متمسك بـ ديبالا 

ويحاول النصر خلال الأسابيع الماضية، التوصل إلى اتفاق مع ديبالا، من أجل الحصول على توقيعه هذا الصيف، حيث قدم عرضًا كبيرًا للاعب الأرجنتيني لمدة 3 سنوات، مع 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، اليوم الاثنين، أن النجم الأرجنتيني، لم يظهر حماسًا خاصًّا للرحيل عن روما، ولانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ديبالا

وأضافت الصحيفة: “وكيلي اللاعب الأرجنتيني، كارلوس نوفيل وخورخي أنطون، سيعقدان اجتماعًا هذا الأسبوع بصحبة المدير الرياضي الجديد لروما، فلوران جيسولفي، للحديث عن مستقبل اللاعب”.

وجاء في ختام تقرير “توتو سبورت”: “دي روسي كان واضحًا بشأن إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني في الميركاتو الحالي، وشدد على أن اللاعب غير قابل للبيع”.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

وأوضحت تقارير سابقة، أن عقد ديبالا صاحب الـ30 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما؛ يتضمن شرطًا جزائيًّا تبلغ قيمته حوالي 12 مليونًا فقط، وأشارت إلى أن هذا الشرط صالحًا حتى 31 يوليو.

وكان النجم الأرجنتيني قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في يوليو 2022، ويمتد تعاقده مع الذئاب حتى عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية نحو 20 مليون يورو.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC