بعد دوره الكبير مع الفريق

النصر يُفاجئ رونالدو بعرض جديد

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٣ مساءً
النصر يُفاجئ رونالدو بعرض جديد
المواطن - فريق التحرير

تُجهز إدارة نادي النصر، عرضًا لتجديد عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاستمراره مع العالمي لفترة أطول.

النصر يسعى للإبقاء على رونالدو

وانضم الأسطورة البرتغالية إلى صفوف النصر في يناير 2023، وينتهي عقده في يونيو عام 2025، ويُعد من الركائز الأساسية، بجانب دوره القيادي سواء في الملعب أو خارجه.

وذكر الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو: “النصر يجهز عرضًا لتجديد عقد رونالدو لمدة موسم إضافي، ليبقى في صفوفه العالمي حتى يونيو 2026″.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر قناته على موقع “يوتيوب”: “النصر سيبدأ خلال الفترة المقبلة فتح خطوط المفاوضات مع وكلاء النجم البرتغالي، من أجل حسم مستقبل اللاعب مبكرًا”.

وتابع: “النصر سيكون سعيدًا حال نجح في الإبقاء على رونالدو لموسم واحد على الأقل، لكن قرار اللاعب سيتوقف على ما إذا كان يرغب في المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2026 أم لا”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وأشار الصحافي الإيطالي، إلى أن رونالدو صاحب الـ39 عامًا، سيناقش هذا الأمر مع عائلته، وأصدقائه المقربين، قبل حسم موقفه النهائي من التجديد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

واختتم فابريزيو رومانو، حديثه قائلًا: “عقد النجم البرتغالي، سيكون الموضوع الأهم في سوق الانتقالات خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

التألق مع النصر في دوري روشن

وتوج رونالدو، بلقب هداف دوري روشن السعودي برصيد 35 هدفًا، وأصبح الهداف التاريخي للبطولة في موسم واحد، كما نجح في تقديم 11 تمريرة حاسمة، ليكون الأكثر مساهمة بالأهداف.