خلال فترة الانتقالات الصيفية

النصر يجد بديل لابورت بعد طلبه الرحيل

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣٤ مساءً
النصر يجد بديل لابورت بعد طلبه الرحيل
المواطن - محمد سمعه

يرغب اللاعب الإسباني إيميريك لابورت، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي النصر، في الرحيل عن صفوف العالمي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي” المتخصص في أخبار سوق الانتقالات عبر حسابه في منصة “إكس”: إن اللاعب الإسباني يرغب في مغادرة النصر.

وربما يفكر النصر في ضم الفرنسي رفائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقًا.

ريال مدريد يفكر في ضم لابورت

ويسعى ريال مدريد لتدعيم دفاعه هذا الصيف، ليرتبط اسمه بالتعاقد مع لابورت، بعد فشله في الحصول على توقيع النجم الفرنسي ليني يورو، الذي انتقال رسميًّا إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وأشارت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، اليوم الثلاثاء، إلى أن إدارة نادي ريال مدريد ناقشت بالفعل صفقة مدافع فريق النصر، خلال الأسبوع الماضي.

فاران
المدافع الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

وأضافت نقلًا عن مصادر قريبة من اللاعب الإسباني: “لابورت كان يرحب بالعودة للعب في أوروبا خلال شهر يناير الماضي، لكن راتبه الكبير عطل هذا الأمر”.

وتابعت الصحيفة البريطانية: “المفاوضات بين ريال مدريد والنصر لن تمثل مشكلة في الصفقة، لكن المرينغي يعترض على الراتب الكبير للمدافع الإسباني”.

وواصلت: “لابورت يحصل على 20 مليون يورو سنويًّا مع النصر، وسيضطر للتخلي عن نصفه، من أجل التأقلم مع فاتورة الرواتب في ريال مدريد”.

وجاء في ختام التقرير: “مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أبلغ الإدارة أنه يرغب بالفعل في مدافع جديد، لأن خيسوس فاييخو ليس ضمن حساباته في الموسم الجديد”.