بعد ضمه رسميًّا هذا الصيف

القادسية عن صفقة أوباميانج: حلم الكثير واقع الفرسان

الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٨ مساءً
القادسية عن صفقة أوباميانج: حلم الكثير واقع الفرسان
المواطن - فريق التحرير

نجح نادي القادسية، في تدعيم صفوفه بصفقة عالمية هذا الصيف، بعد التعاقد مع نجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

القادسية يُشيد بصفقة أوباميانج

وكان القادسية، قد أعلن اليوم الخميس، أن إدارة شركة النادي نجحت في الحصول على توقيع المهاجم الجابوني، حيث سيُمثله حتى عام 2026، وتمت مراسم التوقيع في معسكر الفريق في مدينة فينلو الهولندية.

القادسية يوقع مع بيير إيميريك
المهاجم الجابوني بعد توقيعه على العقود – المصدر @Alqadsiah

ونشر القادسية عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صورًا للاعب الجابوني خلال توقيع عقود انتقاله رسميًّا، وعلق قائلًا: “دوّن التاريخ.. أوباميانج يرسم مسار مجده”.

كما نشر حساب نادي القادسية، مقطع فيديو لهبوط طائرة اللاعب الجابوني، ولحظة استقباله وتوقيع العقود مع الفريق الأول لكرة القدم، وعلق قائلًا: “حلم الكثير.. واقع الفرسان.. أوباميانج قدساوي”.

أوباميانج
المهاجم الجابوني بعد توقيعه على العقود – المصدر @Alqadsiah

مسيرة حافلة

ويملك المهاجم الجابوني صاحب الـ35 عامًا، مسيرة احترافية كبيرة، حيث لعب في صفوف العديد من الأندية الكبرى، ومنها؛ ديجون، ليل، سانت إيتيان، موناكو ومارسيليا في فرنسا.

كما لعب أوباميانج في كل من؛ ميلان الإيطالي، بوروسيا دورتموند الألماني وبرشلونة الإسباني، بالإضافة إلى ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز، آرسنال وتشيلسي.

وخاض المهاجم الجابوني 692 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية مع الأندية التي مثلها، وساهم في تسجيل 453 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 349 مرة، وقدم 104 تمريرات حاسمة.

أوباميانج
المهاجم الجابوني – المصدر @FabrizioRomano