بعد تلقيه أكثر من عرض

الشباب يطلب 120 مليون ريال لبيع متعب الحربي

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٣ مساءً
الشباب يطلب 120 مليون ريال لبيع متعب الحربي
المواطن - فريق التحرير

حددت إدارة نادي الشباب، سعر بيع نجم الفريق الأول لكرة القدم، متعب الحربي، بعد اهتمام أكثر من نادٍ بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر والهلال يسعيان لضم متعب الحربي

ويُعد متعب الحربي، هدفًا رئيسيَا لناديي النصر والهلال هذا الصيف، حيث يسعى كل منهما لتدعيم الجبهة اليسرى، وقدما عروضًا ضخمة، إلا أن إدارة الشباب رفضتها.

متعب الحربي
الحربي

الشباب يطلب 120 مليون ريال

وطلبت إدارة نادي الشباب، الحصول على 120 مليون ريال، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب هذا الصيف، وذلك بعدما أرسل الرئيس التنفيذي للنصر، جويدو فينجا، عرضًا قبل 5 أسابيع بقيمة 70 مليونًا.

ورفضت إدارة الشباب هذا العرض بشكل قاطع، خاصة أنه لا يُلبي طموحاتها نهائيًا، حيث تُصر على بيع متعب الحربي مقابل 120 مليون ريال، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

متعب الحربي لاعب الشباب
الحربي

وتؤكد التقارير، أن النادي الأهلي سينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الحربي هذا الصيف، حيث تستعد إدارته لتقديم عرض رسمي خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي قد يدفع الإدارة لرفع سعر بيعه.

وشارك الحربي صاحب الـ24 عامًا، في 20 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، وساهم في الحفاظ على نظافة الشباك 3 مرات، ونال 3 بطاقات صفراء.

نجم الشباب متعب الحربي
الحربي – المصدر @AlShababSaudiFC