بعد رحيله عن الاتحاد رسميًا

الحائلي يودع عبدالرزاق حمدالله: يسطو على القلوب قبل الشباك

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٤٨ مساءً
الحائلي يودع عبدالرزاق حمدالله: يسطو على القلوب قبل الشباك
المواطن - فريق التحرير

وجه رئيس نادي الاتحاد السابق، أنمار الحائلي، رسالة إلى النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعد رحيله رسميًا عن صفوف العميد.

الحائلي يودع عبدالرزاق حمدالله

وقال أنمار الحائلي: “المهاجم الهداف عملة نادرة كونه يختصر عليك المسافات نحو البطولات، ذاك هو عبدالرزاق حمدالله الساطي على القلوب قبل الشباك”.

وواصل رئيس نادي الاتحاد السابق، رسالته قائلًا: “فخور جداً بالعمل مع شخصية بحجم الكاريزما التي تمتلكها والأرقام القياسية التي دونتها مع العميد”.

حمدالله مع أنمار الحائلي وأحمد الكعكي
اللاعب المغربي مع الحائلي – المصدر @ittihad

واختتم الحائلي، رسالته لعبدالرزاق حمدالله، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، قائلًا: “مع دعواتي الخالصة لك بالتوفيق لك في مستقبلك الكروي، شكراً لك ولن ننساك”.

ومن جانبه، رد المهاجم المغربي على الحائلي، قبل قليل، قائلًا: “كلماتك الجميلة هذه ما هي إلا نقطة في بحر من أصلك الطيب ومن تفانيك في رئاستك للنادي، شكرًا من القلب لأخي وحبيبي.. حفظك الله”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

الشباب يحسم الصفقة

وأعلن نادي الشباب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع حمدالله، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، وقال: “أسد جديد في كبير العاصمة”.

ويُعد الشباب هو المحطة الثالثة للمهاجم المغربي في الملاعب السعودية، حيث بدأ مشواره بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد.

حمدالله شبابي
الشباب يُرحب بالمهاجم المغربي – المصدر @AlShababSaudiFC