في أولمبياد باريس 2024

التعادل السلبي يحسم مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان

الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٥ مساءً
التعادل السلبي يحسم مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان
المواطن - فريق التحرير

حسم التعادل السلبي، مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومنيكان اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان

ولم ينجح أي من المنتخبين في خلق فرص هجومية لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وسيواجه منتخب مصر، منتخب أوزبكستان مساء السبت المقبل في الجولة الثانية، بينما يواجه منتخب الدومينيكان، نظيره الإسباني أيضًا يوم السبت.

وجاء تشكيل الفراعنة في مباراة اليوم، كالتالي؛ حمزة علاء، أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، كريم الدبيس، محمد شحاتة، محمد النني، أحمد عاطف قطة، أسامة فيصل، أحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل.

وتواجد على مقاعد البدلاء، كل من؛ الحارس علي الجابري، زياد كمال، مصطفى سعد، محمد حمدي، محمد طارق وبلال مظهر.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية فرنسية أن مباراة المغرب ضد الأرجنتين والتي أُقيمت اليوم الأربعاء في أولمبياد باريس تم احتساب نتيجتها رسميًّا بالتعادل بنتيجة 2- 2، وذلك بعد أعمال شغب من الجماهير المغربية، بسبب اعتراضهم على هدف الأرجنتين الثاني الذي اعتقد البعض أنه تسلل.

وكان اللاعب ميدينا سجل الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة الـ 16 من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، لكن لاعبي المغرب اعترضوا لاعتقادهم بوجود تسلل، مما جعل الحكم السويدي نيبرج يُنهي المباراة ولكنه لم يعتمد النتيجة حتى رؤية الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في تقنية الفيديو ومعرفة إذا كانت الحالة تسلل أم لا.

قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية: إن الحكم كان مرتبكًا ولا يعرف كيف يُنهي المباراة أو يحتسب نتيجتها، حتى تم احتساب النتيجة في النهاية بالتعادل 2- 2، بعد التأكد من صحة الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني.

ويتواجد منتخب المغرب تحت 23 عامًا، في المجموعة الثانية بأولمبياد باريس، والتي تضم بجانبه كلًّا من؛ الأرجنتين، العراق وأوكرانيا.

وجاء تشكيل منتخب المغرب، كالتالي؛ منير المحمدي، أشرف حكيمي، زكرياء الواحدي، أسامة العزوزي، المهدي بوكامير، أسامة تيرجالين، أمير ريشاريسونن بلال الخنوس، سفيان رحيمي، إلياس بن الصغير وإلياس أخوماش.

أما تشكيل منتخب الأرجنتين الأولمبي فجاء مكونًا من: “رولي، دي سيزاري، سولر، جارسيا، زينون، ميدينا، جوليان ألفاريز، أوتاميندي، هيزي، ألمادا، بيلتران”.

إقرأ المزيد