ضمن منافسات كأس مصر

التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الألومنيوم

الجمعة ١٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٣ مساءً
التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الألومنيوم
المواطن - فريق التحرير

استقر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، على تشكيل المارد الأحمر لمباراة الأهلي ضد الألومنيوم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

مباراة الأهلي ضد الألومنيوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الألومنيوم على استاد القاهرة الدولي، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، في ختام منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الأهلي ضد الألومنيوم
موعد مباراة اليوم – المصدر @AlAhly

غيابات عديدة

وقرر كولر، استبعاد الرباعي الأساسي، حارس المرمى محمد الشناوي، محمد عبدالمنعم، إمام عاشور وحسين الشحات، لتجهيزهم لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري المصري.

ويغيب عن الأهلي ضد الألومنيوم، كل من؛ محمود متولي، أحمد عبدالقادر، السولية وعلي معلول للإصابة، بجانب كريم الدبيس، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا لتواجدهم مع منتخب مصر الذي يستعد لخوض أولمبياد باريس.

محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @AlAhly

كهربا يعود للتشكيل الأساسي

ومن المتوقع أن يعود محمود عبدالمنعم كهربا، للمشاركة كأساسي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد 6 مباريات كان مستبعدًا أو بديلًا، فيما سيُشارك مصطفى شوبير بدلًا من الشناوي.

ويتوقع أن يبدأ المارد الأحمر، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ مصطفى شوبير، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبدالواحد، أليو ديانج، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، كهربا ورضا سليم.

الأهلي ضد طلائع الجيش