لقيادة الفريق في الموسم المقبل

الاتحاد يُنهي الاتفاق مع المدرب الجديد

الأربعاء ١٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤١ مساءً
الاتحاد يُنهي الاتفاق مع المدرب الجديد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن إدارة نادي الاتحاد، قد اقتربت من حسم ملف المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل.

الاتحاد يقترب من التعاقد مع لوران بلان

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن إدارة العميد تعمل حاليًا على وضع اللمسات النهائية، من أجل التعاقد مع المدير الفني لوران بلان، لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وأضافت “ليكيب”: “المدرب الفرنسي لوران بلان الذي درب نجم الاتحاد الحالي، كريم بنزيما في منتخب فرنسا الأول خلال الفترة من 2010 وحتى 2012، أصبح حاليًا قريبًا من تدريبه مجددًا في العميد”.

لوران بلان
لوران بلان

وتابعت: “الاتجاه الأقرب حاليًا في العميد هو تعيين مدير فني فرنسي بناء على طلب بنزيما، وقد ارتفعت حظوظ لوران بلان في الساعات الأخيرة ليتولى المهمة، بعد الفشل في التعاقد مع كريستوف غالتييه، مدرب الدحيل القطري”.

وشهدت الفترة الأخيرة دخول العديد من الأسماء في دائرة اهتمامات نادي الاتحاد، لقيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو، وتفاوضات الإدارة مع الإيطالي ستيفانو بيولي، ولكن بنزيما يُفضل التعاقد مع مدرب يُجيد الفرنسية.

غاياردو
غاياردو – المصدر @SPL

موسم محبط للعميد

وقدم الاتحاد موسمًا محبطًا، بعدما فشل في خطف بطاقة التأهل لإحدى البطولات الآسيوية في الموسم الجديد، كما أنه لن يُشارك في بطولة كأس السوبر السعودي، بعد احتلاله المركز الخامس بدوري روشن.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني