لقيادة الفريق خلفًا لغاياردو

الاتحاد يعلن تعاقده رسميًا مع لوران بلان

السبت ١٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٢ مساءً
الاتحاد يعلن تعاقده رسميًا مع لوران بلان
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الاتحاد، قبل قليل، عن تعاقده رسميًا مع المدير الفني الفرنسي لوران بلان، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

لوران بلان يقود الاتحاد

وكشف نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، عن التعاقد مع المدير الفني الفرنسي، دون الكشف عن التفاصيل، واكتفى بالتعليق قائلًا: “نُرحب بالمدرب لوران بلان في الاتحاد”.

لوران بلان اتحادي
الاتحاد يرحب بالمدرب الفرنسي – المصدر @ittihad

وأكدت تقارير سابقة أن لوران بلان اتفق مع إدارة نادي الاتحاد على توقيع عقد لمدة عامين حتى يونيو عام 2026، على أن يتضمن الاتفاق أيضًا خيارًا لتمديد العقد لموسم آخر حتى يونيو 2027.

وشهدت الفترة الأخيرة دخول العديد من الأسماء في دائرة اهتمامات نادي الاتحاد، لقيادة الفريق خلفًا للأرجنتيني مارسيلو غاياردو، قبل أن تحسم الإدارة هذا الملف، وتُنهي التعاقد مع المدرب الفرنسي.

لوران بلان
بلان

موسم محبط للاتحاد

وقدم الاتحاد موسمًا محبطًا، بعدما فشل في خطف بطاقة التأهل لإحدى البطولات الآسيوية في الموسم الجديد، كما أنه لن يُشارك في بطولة كأس السوبر السعودي، بعد احتلاله المركز الخامس بدوري روشن.

وتأمل الإدارة في ظهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز مع لوران بلان في الموسم الجديد، وتسعى للتعاقد مع مزيد من الصفقات العالمية هذا الصيف، لتعويض الجماهير عن الموسم المخيب.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad