بعد رحيلهما عن الفريق

الاتحاد يستعد لتكريم أحمد حجازي وحمدالله

السبت ٢٠ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٢ مساءً
الاتحاد يستعد لتكريم أحمد حجازي وحمدالله
المواطن - فريق التحرير

وعد رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد غير الربحية، لؤي مشعبي، أحد جماهير العميد بتكريم الثنائي المصري أحمد حجازي والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

تكريم أحمد حجازي وحمدالله

ووجه أحد جماهير الاتحاد، رسالة إلى مجلس إدارة النادي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، وقال: “الوداع والتكريم اللي حصلوا عليه غروهي ورومارينيو يجب يتكرر مع أحمد حجازي وحمدالله ويستحقوه”.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @KingCupSA

وتابع: “شوفوا المكان المناسب سواء ملعب النادي أو صالة الألعاب المختلفة بالنادي أو صالة الجوهرة، وتكون خلال الأيام المقبلة بحضور الجمهور والكورفا”، ليرد لؤي مشعبي بالإشارة إلى الموافقة.

وتفاعلت جماهير الاتحاد مع رد لؤي مشعبي، وأشادت بسرعة رده وموافقته، مؤكدة أن أحمد حجازي وحمدالله قدما الكثير للفريق الأول لكرة القدم، ويستحقا الوداع والتكريم بشكل مميز.

لؤي مشعبي
رد مشعبي على طلب أحد المشجعين

بقاء الثنائي في السعودية

وتأكد رحيل الثنائي عن الاتحاد، ليرتبط اسم أحمد حجازي خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى نادي نيوم في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، قبل أن يدخل الخلود الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي، في مفاوضات لضمه.

على الجانب الآخر، يحظى حمدالله باهتمام أكثر من ناد في دوري روشن السعودي، وهي؛ التعاون، الشباب والاتفاق، إلا أن معظم التقارير تُشير إلى أن الليوث هي الوجهة الأقرب للمهاجم المغربي.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad