خلال الميركاتو الصيفي

الاتحاد يرفع عرضه لضم موسى ديابي

الخميس ١٨ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٦ مساءً
الاتحاد يرفع عرضه لضم موسى ديابي
المواطن - مروة نبيل

تواصل إدارة نادي الاتحاد، محاولاتها للتعاقد مع نجم أستون فيلا، الفرنسي موسى ديابي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

أستون فيلا يرفض العرض الأول

وكان نادي الاتحاد، قد تعرض بعرض رسمي مؤخرًا لأستون فيلا لضم موسى ديابي، وصلت قيمته إلى 55 مليون يورو، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي رفضته، حيث ترغب في الحصول على 70 مليونًا.

موسى ديابي
النجم الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

الاتحاد متمسك بضم موسى ديابي

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أن نادي الاتحاد واثق من حسم صفقة النجم الفرنسي مع أستون فيلا، مشددًا على أن المفاوضات تتقدم بشكل جيد منذ أمس.

موسى ديابي
ديابي – المصدر footmercato

وفي السياق ذاته، شدد موقع “givemesport” الإنجليزي، على أن نادي الاتحاد يخوض محادثات متقدمة مع أستون فيلا، رغم رفض النادي للعرض الأول لضم موسى ديابي، الذي يُفضل الانتقال إلى العميد.

ولفت إلى أن مسؤولي نادي الاتحاد، يرون أن المبلغ الذي حددته إدارة أستون فيلا مبالغ فيه، ولكن رغم ذلك فقد تقدم العميد بعرض شفهي جديد يقترب مما يُريده، من أجل السماح برحيل موسى ديابي.

موسى ديابي
ديابي

اللاعب مع أستون فيلا

وانضم موسى ديابي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا في الميركاتو الصيفي الماضي بعقد ممتد لـ5 أعوام، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 55 مليون يورو.

وشارك اللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عامًا في 53 مباراة مع أستون فيلا، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وساهم في إنهاء فريقه الموسم بالمركز الرابع في الدوري الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا.