بعد انتقاله إلى الشباب

الاتحاد مودعًا حمدالله: كنت ظاهرة فريدة ولن ننساك

الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٠ مساءً
الاتحاد مودعًا حمدالله: كنت ظاهرة فريدة ولن ننساك
المواطن - فريق التحرير

وجه نادي الاتحاد، رسالة إلى مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعد رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الشباب يحسم الصفقة

وأعلن نادي الشباب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع حمدالله، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، وقال: “أسد جديد في كبير العاصمة”.

ويُعد الشباب هو المحطة الثالثة للمهاجم المغربي في الملاعب السعودية، حيث بدأ مشواره بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد.

حمدالله شبابي
الشباب يُرحب بالمهاجم المغربي – المصدر @AlShababSaudiFC

الاتحاد يودع حمدالله

وقال الاتحاد عبر حسابه على “إكس”، في رسالته الودعية للمهاجم المغربي: “إلى عبدالرزاق حمدالله.. مع التحية، كنت ظاهرة فريدة ظهرت في معقلنا وصنعت الفرح في قلوبنا”.

وتابع: “في كل تفاصيلك مع نادينا قصة جميلة عشناها ولن ننساها.. ستظل في الذكرى لاعبًا سطا على قلوبنا بفنه.. فقد وضعت اسمك في قائمة النجوم الكبار الذين تركوا بصمة لن تمحى في تاريخ العميد”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

وأضاف نادي الاتحاد: “شكرًا حمدالله على كل ما قدمته لنادينا.. وشكرًا على اللحظات الجميلة التي عشناها معاك في المدرجات وخلف الشاشات”.

واختتم نادي الاتحاد رسالته للمهاجم المغربي، قائلًا: “لن نقول لك الوداع ولكن نقول لك سوف نلتقي مجددًا في مدرج الذهب الذي لن ينساك ولن تنساه”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad