بعد محاولة فنربخشة في ضمه

الأهلي يوافق على رحيل ماكسيمين وسبب يُعرقل الصفقة

الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٢ مساءً
الأهلي يوافق على رحيل ماكسيمين وسبب يُعرقل الصفقة
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على موقف الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، من البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

الأهلي يوافق على انتقال ماكسيمين لفنربخشة

وأكد الصحافي لدى شبكة سكاي سبورتس الألمانية، فلوريان بليتنبيرغ، أن فنربخشة التركي يواصل مفاوضاته لضم ماكسيمين من الأهلي، على سبيل الإعارة، خاصة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو متمسك بضمه.

ماكسيمين
النجم الفرنسي – المصدر @FabrizioRomano

ولفت بليتنبيرغ، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الثلاثاء، إلى أن النجم الفرنسي حريص جدًا على إتمام الصفقة، كما أن الأهلي أبدى موافقته على رحيله معارًا، ولكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي.

وفي السياق ذاته، أكدت “الشرق الأوسط”، أن إدارة النادي الأهلي، سمحت لماكسيمين بالتفاوض مع مندوبي فنربخشة بشأن بنود التعاقد الشخصية، ولكن هناك خلافًا ماليًا بين الناديين، ما يُعطل حسم الصفقة ولو بشكل مؤقت.

ماكسيمان
اللاعب الفرنسي – المصدر @ALAHLI_FC

التألق مع الأهلي

ونجح النادي الأهلي، في التعاقد النجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف نيوكاسل يونايتد، ووقع معه على عقد ممتد حتى عام 2026، وبات من الركائز الأساسية في صفوفه.

وشارك ماكسيمين في 30 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 13 هدفًا، حيث أحرز 4 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

ماكسيمان
اللاعب الفرنسي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني